JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق قوقل ايرث

 ما هو قوقل ايرث ؟

تطبيق قوقل ايرث يمكنك من مشاهدة العالم بأسره من خلال الصور الملتقطة بالاقمار الصناعية ، شاهد المباني والاماكن العامة بالصور ثلاثية الابعاد لعدد كبير من المدن .

تطبيق قوقل ايرث يمكنك من مشاهدة العالم بأسره من خلال الصور الملتقطة بالاقمار الصناعية ، شاهد المباني والاماكن العامة بالصور ثلاثية الابعاد لكل البلدان

طريقة تحميل قوقل ايرث :

يمكنك يا تحميل تطبيق قوقل ايرث من متجر جوجل بلاي للاندرويد ، ومن متجر ابل ستور للايفون ، او من خلال الرابط الذي ساضعه في اسفل هذه المقاله لتحميل التطبيق من ميديا فاير .

شرح طريقة استخدام تطبيق قوقل ايرث :

  • بعد تحميل تطبيق قوقل ايرث والدخول عليه ، يفتح معك تطبيق قوقل ايرث على صفحة تسجيل الدخول ، فتقوم بتسجيل الدخول عن طريق حساب الجيميل الخاص بك أو الهوتميل أو الياهو ، ويظهر لك في تطبيق قوقل ايرث من جهة الاعلى خمس ايقونات : الايقونة الاولى هي ايقونة الحساب .
  • والأيقونة الثانية هي ايقونة قياس المسافات ، والأيقونة الثالثة هي ايقونة الانتقال الى أماكن أثرية او أماكن مشهورة حسب ما يقوم باختياره تطبيق قوقل ايرث لك ، وتكون على شكل مربع ، والأيقونة الرابعة هي ايقونة يظهر فيها مجموعة من الخيارات ، وتكون هذه الايقونة على شكل مقود السفينة او الباخرة ،  وسنشرح الخيارات الموجودة في هذه الايقونة بعد قليل ، والأيقونة الخامسة هي ايقونة البحث عن اي مكان تريده على سطح الارض .
  • أيقونة قياس المسافات : اولا يجب عليك تحديد موقعك على خريطة قوقل ايرث ثم بعد ذلك تضغط على أيقونة قياس المسافات والتي تكون على شكل مسطرة ، فيظهر لك شكل دائرة على النقطة الزرقاء التي هي موقعك ، ويكون في الأسفل موجود مستطيل مكتوب بداخله إضافة نقطة ، وأيضا يوجد في الأسفل خيارات لقياس المسافة ، ويكون الخيار على المتر ، وبامكانك تغيير ذلك الى أي وحدة تريدها من وحدات قياس المسافات ، وبعد أن تختار وحدة قياس المسافة ، كل ما عليك فعله لقياس مسافة أي مكان تريد معرفة كم يبعد عن موقعك ، ان تضع الدائرة الموجودة على النقطة الزرقاء والتي هي موقعك ، ثم بعد ذلك تقوم بسحب دائرة القياس الى المكان الذي تريده لمعرفة المسافة .
  • الأيقونة التي على شكل مقود السفينة أو الباخرة : يظهر فيها مجموعة من الخيارات وهي : طبيعة ،  ألعاب ، طبقات ، التجول الافتراضي ، ثقافة ، رحلات تعليم ، وعندما تضغط على اي خيار من هذه الخيارات يظهر لك الصور والاماكن المناسبة لكل خيار ، ولعل أبرز وأجمل هذه الخيارات ، هو خيار التجول الافتراضي ، وطريقة استخدام هذا الخيار سهلة جدا ، بعد الضغط على خيار التجول الافتراضي يظهر لك مجموعة من الصور ، تقوم باختيار اي صورة من الصور المتاحة ، فيقوم بنقلك الى موقع هذه الصورة عن طريق الخريطة ، فيظهر لك مجموعة من الايقونات الخضر او الحمر ، فتقوم بالضغط على إحداها ، ثم بعد ذلك يمكنك من الاقتراب إلى المكان المستهدف والتجول به افتراضيا عن طريق الصور ثلاثية الابعاد ، وكل ما عليك هو التحريك إلى اليمين او اليسار او الاسفل او الاعلى لتشاهد كل شيء موجود في هذه الصورة .
  • ويوجد أيضا على خريطة قوقل ايرث من جهة الأسفل اربع ايقونات وهي على الشكل التالي :
  • الأيقونة الأولى وتكون على شكل دائرة لها اربعة نتوئات جانبية ، تسمى هذه الأيقونة ايقونة تحديد الموقع ، وبعد الضغط عليها ستنقلك خريطة قوقل ايرث الى موقعك ويكون على موقعك نقطه زرقاء .
  • الأيقونة الثانية وهي على شكل جسم انسان ، وبعد الضغط على هذه الأيقونة تظهر لك كتابة على الشكل التالي : انقر على موقع جغرافي مظلل باللون الازرق للدخول إلى التجول الافتراضي ، ولكن هذا الخيار لا يدعم جميع المواقع في العالم ، وإنما يدعم الأماكن والمناطق التي تدعم خاصية التصوير بالصور ثلاثية الابعاد اي 360 درجة ، فاذا كنت في موقع يدعم خاصية التجول الافتراضي كل ما عليك هو الضغط على أيقونة جسم الانسان ، وبعد ذلك الضغط على الخطوط الزرقاء ، وحينها بإمكانك التجول الافتراضي في هذا المكان من خلال الصور ثلاثية الابعاد .
  • الأيقونة الثالثة وهي ايقونة الصور ثلاثية الابعاد وثنائية الابعاد ، فاذا كان الموقع يدعم خاصية الصور ثلاثية الابعاد ، يمكنك التجول افتراضيا في هذا الموقع ، أما إذا كان لا يدعم هذا الموقع الصور ثلاثية الأبعاد فبإمكانك مشاهدته بالصور الثنائية الابعاد .
  • الأيقونة الرابعة وهي على شكل سهمين مختلفين ، سهم باللون الأحمر والآخر باللون الأبيض ، وهي لمعرفة القطب الجنوبي والقطب الشمالي .

رابط تحميل قوقل ايرث من سوق بلاي تثبيت 
تحميل قوقل ايرث من ميديا فاير تثبيت 

تحميل تطبيق قوقل ايرث

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة