JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

ليفاندوفسكي لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بذلك

 أفادت تقارير بعض الصحف الاسبانية ، أن ادارة النادي الملكي ريال مدريد ، ما تزال تفكر في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

أفادت تقارير بعض الصحف الاسبانية ، أن ادارة النادي الملكي ريال مدريد ، ما تزال تفكر في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي .

وهو هداف فريق بايرن ميونخ لعدة سنوات ، وقد اظهر اللاعب أنه يرغب في اللعب في بيئة أخرى وإيجاد تحد آخر بعيد عن بايرن ميونخ او حتى بعيدا عن الدوري الالماني الذي بقي فيه لسنوات عدة .

روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق الالماني بايرن ميونخ ينتهي عقده مع ناديه في صيف 2023 م ، وتعتقد ادارة نادي بايرن ميونخ ان المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قد يبحث عن فرصة او مخرج في صيف العام المقبل أي قبل عام من نهاية عقده المنصرم مع اداره النادي في الانتقال إلى نادي اخر .

وكانت صحيفة آس الاسبانية المهتمة بالشأن الرياضي وخاصة ريال مدريد ، أشارت الى ان نادي بايرن ميونخ قد بدأ بالبحث عن مهاجم اخر يكون بديل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي في حال قرر الرحيل في الفترة المقبلة ، وقالت الصحيفة أن ادارة نادي بايرن ميونخ قد قررت أن تضع لاعب جناح نادي ايندهوفن الهولندي اللاعب جاكبو خيارا بديلا للاعب روبرت ليفاندوفسكي في حال انتقاله ، وقال ايضا المدرب جوليان ناجيلمسان أنه سيستغل انضمام اللاعب جاكبو لتعزيز وتجديد هجوم بايرن ميونخ .

وقد يتساءل بعض مشجعين ريال مدريد وبعض المهتمين بشأن هذا النادي لماذا يسعى بيريز إلى ضم روبرت ليفاندوفسكي مع أنه قد يحسم صفقة انتقال لاعب باريس سان جيرمان اللاعب الفرنسي مبابي إلى النادي الملكي لتعزيز خط الهجوم مع اللاعب بنزيما ، والجواب عن ذلك أن رئيس نادي ريال مدريد بيريز منذ زمن بعيد كان قد سعى لضم اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي وبالتحديد عام 2014 م ، وحينها كان روبرت ليفاندوفسكي مهاجما لنادي بروسيا دورتموند ولكن بايرن ميونخ حسم الصفقه حينها وحصل على خدمات اللاعب البولندي .

وكان اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي قد امضى حقبة تاريخية رائعة جدا مع فريق بايرن ميونخ ، وتمكن في هذه الفترة من تسجيل عدد كبير جدا من الأهداف ،  حيث سجل مئتان واربعة وتسعون 294 هدفا في 293 مباراة خاضها مع الفريق البافاري .

وقد أشرنا سابقا إلى أنه قد لعب روبرت ليفاندوفسكي في نادي بروسيا دورتموند قبل الالتحاق بنادي بايرن ميونخ ، حيث بقي في الدوري الالماني مدة أحد عشر 11 عاما ، قدم في هذه الفترة تجربة مميزة جدا بالنسبة إلى عدد الاهداف التي سجلها والمهارة التي امتلكها ،  لذلك يعتبر من الهدافين التاريخيين في الدوري الالماني عموما وفي نادي بايرن ميونخ خصوصا .

طبعا ولا يلام اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في رغبته في مغادرة بايرن ميونخ ، وإلى أين إلى نادي القرن الملكي نادي ريال مدريد الاسباني ، لانه لا يوجد لاعب مشهور وهداف وصاحب مهارة في العالم ، إلا ويطمح أن يتواجد في ملعب سانتياجو بيرنابيو ، ملعب ريال مدريد الاسباني ، وبالتاكيد ان اللاعب الذي يلعب في النادي الملكي ريال مدريد سيحظى بشهرة واسعة وفرصة اكبر للانتقال فيما بعد إلى أندية مرموقة اخرى ، وذلك أنه بمجرد وجودك في صفوف نادي ريال مدريد فهذا يعني أنك من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم ، حيث يعتبر نادي ريال مدريد صانع النجوم سواء اللاعبين او المدربين او الاداريين .


ليفاندوفسكي لا يمانع الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بذلك

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة