JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق توجيه كوم Tawjihcom

مقدمة

تطبيق توجيه كوم او مايسمى توجيه برو هو تطبيق مجاني 100% قام بإعداده بعض التلاميذ والطلبة المقبلين علي تجاوز مرحلة البكالوريا .

تطبيق توجيه كوم او مايسمى توجيه برو هو تطبيق مجاني 100% قام بإعداده بعض التلاميذ والطلبة المقبلين علي تجاوز مرحلة البكالوريا

وكما نعلم أن أي طالب يكون مقبل على مرحلة البكالوريا سيجد عدة اسئلة ، ويحتاج لها اجوبة ، مثلا : ما هي مباريات ولوج المدارس العليا وإجراءات الترشيح ؟

وما هي إمكانات الدراسة بالخارج وكذا المنح الدراسية المتوفرة لمتابعة الدراسة بالخارج؟ وأيضا كيف تستعد للامتحان الوطني؟

ماذا يقدم تطبيق توجيه كوم ؟

تطبيق توجيه كوم او توجيه برو سيقوم بمساعدتك بالاجابة عن كل الأسئلة المتعلقة بمرحلة البكالوريا وما بعدها .

أقسام تطبيق توجيه كوم

يتضمن تطبيق توجيه كوم أو توجيه برو فقرة خاصة بالإعلان عن المباريات والمعاهد العليا ولوج المدارس وشروط الـولــوج لمؤسسات الدراسة بعد البكالوريا في مختلف التكوينات بالجامعات ، وأيضا مدارس تكوين المهندسين ،  وكليات الطب والصيدلة، مدارس التجارة والتسيير ، ومؤسسات التكوين المهني .

وأيضا يتضمن تطبيق توجيه كوم أو توجيه برو فقرة خاصة بالدراسة بالخارج ، وتشمل هذه الفقرة جميع المعلومات حول المنح الدراسية لمتابعة الدراسة بعد البكالوريا بمختلف الدول مثل : كندا، فرنسا,ألمانيا، أوروبا، آسيا، الدول العربية ، وجميع دول العالم .

مميزات تطبيق توجيه كوم

 يضع تطبيق توجيه كوم أو توجيه برو لك مجموعة من نماذج امتحانات الباك مع التصحيح ، وتشمل هذه النماذج الدورة العادية والدورة الاستدراكية. 

وهذه النماذج ستساعدك بشكل كبير على التدرب والتأقلم مع الاختبار الوطني من حيث الصعوبة وطبيعة الأسئلة وتدبير الوقت والتعرف على طريقة الأسئلة ، وتشمل هذه النماذج جميع المواد : مثل الرياضيات، الفيزياء والكيماء, علوم الحياة والأرض, الفلسفة ,اللغة الإنجليزية ، ولغات أخرى .

تطبيق توجيه كوم أو توجيه برو هو تابع لما يقدمه موقع توجيه برو.

رابط تحميل التطبيق تثبيت 


تحميل تطبيق توجيه كوم Tawjihcom

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة