JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق المونتاج الشهير InShot آخر إصدار


ما هو تطبيق InShot ؟ 

 يعتبر تطبيق المونتاج InShot من أفضل برامج تحرير الفيديو على الهاتف المحمول في الوقت الحالي ، حيث يوفر لك القدرة على تحرير الفيديو والموسيقى وتأثيرات الانتقال والنصوص والرموز التعبيرية بدقة عالية جدا 4K وهذا لا تجده في كثير من البرامج والتطبيقات المماثلة .

يعتبر تطبيق المونتاج InShot من أفضل برامج تحرير الفيديو على الهاتف المحمول ، حيث يوفر لك القدرة على تحرير الفيديو وتأثيرات الانتقال والنصوص بدقة 4k

وكما تشاهد الانتشار السريع على الإنترنت في الوقت الحالي أصبح أمر بسيط جدًا ، حيث يمكن أن يعرفك العديد من الناس ببساطة وبسهولة عن طريق فيديو صغير على تيك توك أو لايكي أو أي تطبيق آخر من برامج التواصل الاجتماعي ، لذلك نلاحظ ازدياد الطلب على برامج وتطبيقات صناعة الفيديو من قبل الكثير  من الناس .

لذلك أصبحت تطبيقات صناعة الفيديو ، وخاصة الفيديوهات القصيرة أكثر طلبا واستخداما وشيوعًا وأصبحت تقنيتهم ​​أكثر تقدمًا ، ونتيجة لذلك تم إطلاق عشرات التطبيقات والبرامج الجديدة من هذا النوع على العديد من المتاجر والأسواق على الإنترنت .

مميزات تطبيق InShot : 

  • يتيح تطبيق InShot لمستخدميه إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بسهولة باستخدام التأثيرات الموجودة داخلة ، مما يساعدك على تحسين جودة الفيديو بنقرات قليلة فقط ، والحصول على مقطع فيديو مشابه لما يمكن أن يفعله المحترفون . 
  • بالنسبة لمقاطع الفيديو التي يتم تصويرها يدويًا عبر الهاتف أو على هواة ، فإن الأخطاء الطفيفة لا مفر منها. في الأساس ، أنت أيضًا لست خبيرًا في التحرير ، لذا فإن هذا الخطأ يمكن مسامحته. يأتي InShot مزودًا بأفضل الأدوات للعمل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء لقطة مثالية. بعد ذلك ، سيتعين عليك بالتأكيد استخدام التأثيرات لجعل الفيديو أكثر جاذبية ؛ بالطبع ، بعد أن يتم إنشاء الفيديو الخاص بك بشكل مثالي.
  • وبالنسبة إلى مقاطع الفيديو الطويلة ، يمكنك قصها وتقطيعها لجعلها أكثر تماسكًا ، حيث يمكن أن يكون الفيديو الذي يحتوي على موضوع كبير عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو الصغيرة المختلفة ، وستجمع مقطع فيديو يضم العديد من المشاهد والعديد من الشخصيات والعديد من الخلفيات ، فقم بدمجهم باستخدام أداة دمج الفيديو ، يمكنك أيضًا تدوير  مقاطع الفيديو لمطابقة الأنظمة الأساسية التي تريد نشرها.
  • تحتاج مقاطع الفيديو اليوم إلى مؤثرات صوتية لتكون أكثر جاذبية ، وحتى مقاطع فيديو تيك توك ولايكي ويوتيوب وانستغرام وسناب شات  تحتاج دائمًا إلى أصوات خلفية عصرية ليتم تقديرها من قبل المشاهد ، ولا تدري لعل أن تكون الأصوات المثيرة التي تضيفها السبب الرئيسي لجذب المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك ، لذلك يوفر تطبيق Inshot المؤثرات الصوتية المثالية لصنع الفيديو بشكل عام ومدونات الفيديو بشكل خاص. 
  • يحتوي تطبيق InShot على كثير من تأثيرات الانتقال للاختيار بينها ، في متجر التطبيق ، يمكنك أن تجد كل شيء تريده ، بفضل الكم  الهائل .
  • يمنحك Inshot فلاتر وتأثيرات لمقطع الفيديو الخاص بك لجعله مثاليا ، حيث لا يمكن أن يحقق مقطع فيديو تم تصويره بهاتف ذكي نفس التأثيرات الجميلة التي يتم التقاطها باستخدام معدات متخصصة ، فتطبيق Inshot سيمنح الفيديو أسلوب راقي وجميل من خلال استخدام الفلاتر والتأثيرات الموجودة والمضافة إلى الفيديو.
رابط تحميل التطبيق تــثــبـــيـــت 
تطبيق المونتاج الشهير InShot آخر إصدار

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة