JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل PixelLab أفضل تطبيق لتعديل الصور وتحسينها آخر إصدار

مقدمة

كثير من الصور تجذب اعجاب المشاهدين عند رؤيتها وخاصة اذا كانت معدلة ومحسنة باضافة الفلاتر والمؤثرات الخاصة والالوان البارزة ولكن لابد من وجود نص يصف هذه الصورا ويعطيها جمالية اكثر ، وهذا النص المضاف الى الصورة اذا كان نصا عاديا فلا يعتقد انه قد يجذب انتباه المشاهد او يثير اعجابه ، لذلك لابد من تحسين هذا الخط لكي يصبح اكثر جمالا وألقا ، وهناك كثير من التطبيقات في هذا المجال ولكن ابرز هذه التطبيقات واشهرها هو تطبيق PixelLab بميزاته الخرافية التي امتازت عن التطبيقات الاخرى فهو يعتبر التطبيق المثالي في هذا المجال .

يعتبر تطبيق PixelLab أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحسينها ، من خلال ما يمتلكه من ميزات وتأثيرات تفوق البرامج الأخرى .

ما هو PixelLab ؟

يعتبر تطبيق PixelLab أفضل تطبيقات تعديل الصور وتحسينها ، من خلال ما يمتلكه من ميزات وتأثيرات تفوق البرامج الأخرى .

مميزات تطبيق PixelLab :

  • باستخدام تطبيق PixelLab يمكن للمستخدمين إضافة نص أنيق ونص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات وطلاء على الصور ، وستصبح أشياء كثيرة أسهل مع هذا التطبيق ، يمتاز PixelLab بواجهة نظيفة وبسيطة ، ولون الواجهة الأساسية ، مما يضمن أفضل تجربة للمستخدمين .
  • يحتوي PixelLab أيضًا على مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة والخطوط والملصقات والخلفيات وأكثر من 60 خيارًا خاصًا آخر للمستخدمين لإدراجها في صورهم بحرية.
  • يمتلك PixelLab بقدرة لا حدود لها ، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء أعمال رائعة وجميلة بحرية مع المصممين المحترفين ، ويضمن هذا التطبيق للمستخدمين دائمًا الخيارات الضرورية لجعل صورهم مثيرة للإعجاب.
  • يوفر تطبيق PixelLab للمستخدمين مكتبة ضخمة لاختيار الحط والنمط الأنسب بحرية ، وسيشمل أيضًا أنواعًا أخرى من النصوص مثل النص ثلاثي الأبعاد والنص الملون .
  • ويمكن للمستخدمين إنشاء تصميمهم من خلال الجمع بين كل شيء .
  • يتوفر للمستخدمين في PixelLab الكثير من الخيارات للبحث عن النص ، ويستطيعون تغيير لون النص ونمطه والخط ، بحرية واريحية .
  • ويوجد أيضا مكتبة للنصوص مع بعض الميزات المثيرة ، مثل تأثيرات النص لإنشاء جمالية جديدة لصورهم .
  • يمتاز PixelLab أيضا بميزة إزالة الخلفية ، 
  • حيث يمكنك تغيير الخلفية بحرية بشكل أكثر ملاءمة وجمالية والبدء في إدراج أسطر نصية رائعة .
  • يعد إدراج الخلفية أمرًا بسيطًا أيضًا ، فأنت تحتاج فقط إلى تحديد المنطقة المراد تغييرها ، وبنقرة واحدة فقط وتحديد صورة بديلة. بسيط جدًا ولا يستغرق الكثير من الوقت ، سيمنح المستخدمين حرية تغيير الخلفية وإدراج نصهم الأنيق في الصورة.
  • يمتاز PixelLab أيضا بميزة حفظ المشروع ، فمثلا لو قمت بجلب صورة إلى تطبيق PixelLab وأجريت عليها التعديلات المناسبة ، من ازالة الخلفية و تغيير الاطار واستعمال الفلاتر والكتابة على الصورة ووضع ملصقات من التطبيق أو من لوحة المفاتيح الخاصة بك ولم تنتهي بعد من التعديلات على الصورة واضطررت لمغادرة التطبيق ، فسوف يقوم PixelLab بحفظ هذا المشروع ، ويمكنك بعد ذلك الرجوع الى التطبيق واكمال عمليات التعديل ومن ثم تخريج الصورة وحفظها .
  • PixelLab ايضا يسهل لك إمكانية مشاركة الصور ، فبعد قيامك بحفظ الصورة بعد اجراء التعديلات المناسبة عليها بامكانك مشاركة هذه الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة مثل فيسبوك و انستغرام وتويتر وغيرها من الوسائل الاخرى .
تحميل PixelLab أفضل تطبيق لتعديل الصور وتحسينها آخر إصدار

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة