JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق لايت روم Lightroom

 

ما هو لايت روم Lightroom ؟

لايت روم Lightroom هو تطبيق قوي وجميل للغاية ، يساعدك في تحرير ألوان الصور وإضافة فلاتر ومرشحات جميلة وأنيقة .

لايت روم Lightroom هو تطبيق قوي وجميل للغاية ، يساعدك في تحرير ألوان الصور وإضافة فلاتر ومرشحات جميلة وأنيقة .


يصبح التصوير الفوتوغرافي إحدى هوايات كثير من الناس عندما يتمكنون من تسجيل ما يحلو لهم وأحيانًا تكون ذكرى لا تُنسى ، وسيتمكنون من إلقاء نظرة على أعمالهم وتذكيرهم بوقت ممتع ، ويمكن القول أنه في تطور التكنولوجيا اليوم ، لم يعد إنشاء صورة جميلة أمرًا صعبًا للغاية ، فقط باستخدام تطبيق تحرير الصور ، سترى اختلافًا محددًا عن الإصدار الأصلي للصورة ، وأحد أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على القيام بذلك والتي يمكن أن نذكرها هو تطبيق لايت روم Lightroom. 

مميزات لايت روم Lightroom : 

  • يوفر تطبيق لايت روم Lightroom العديد من الوظائف التي ستقضي الكثير من الوقت في استغلالها ، وهو أيضا يناسب أي هاتف ذكي تمامًا وسيساعدك على أظهار إبداعك أثناء استخدام هاتفك ، فأنت تدرك بالتأكيد أن الكاميرا بها مشاكل محددة وتعطي القليل من الذوق للصورة ، لذلك يمكن حل هذه المشكلة عند استخدام هذا التطبيق بدقة .
  • وأيضا يوفر لك تطبيق لايت روم Lightroom وظائف ووسائل يمكنك استخدامها لإجراء تعديلات على الصور التي تلتقطها ، ويمكن للمستخدم ضبط عوامل وتأثيرات مثل التباين والدقة والتعرض والإضاءة والمؤقت وغيرها ،  وهذا يجعل صورتك أكثر جمالية وتميزًا ، ستحتاج إلى قضاء وقتا مناسبا لاستغلال هذه الميزات بشكل كامل .
  • وايضا يمكن تطبيق لايت روم Lightroom ادوبي لايت روم المستخدمين من اختيار اي وضع من اوضاع الكاميرا المختلفة والمميزة ،  حيث ان كل وضع سيكون به عناصر مختلفة ومميزة عن غيرها ، وفي الغالب يشعر كثير من الناس بالملل عند استخدام الكاميرا الاصلية للهاتف ، ولكن تطبيق  Lightroom لايت روم سيمنحك راحة لتقليل الاوضاع السيئة وتحسين الصور ، حيث سيكون الوضع الذي اخترته متوافقا مع الذي قمت باختياره ، وتعد هذه الخطوة الاولى والمميزة في تجربة هذا التطبيق .
  • وبالنسبة للذين يعانون من صعوبة في التصوير الفوتوغرافي ، فان تطبيق لايت روم   Lightroom يمنحك نصائح من خبراء  في هذا المجال ، وبالتاكيد لو قرأت هذه النصائح وطبقتها ستصبح بلا شك موهوب جدا في التصوير الفوتوغرافي ، كل ما عليك هو قراءة هذه النصائح وتطبيقها فقط .
  • و ايضا تطبيق لايت روم Lightroom يمنحك العديد من الفلاتر والمرشحات الجميلة لاستخدامها في تحسين الصور ، وبالتاكيد سوف تقضي وقتا ممتعا وانت تجرب هذه الفلاتر والمرشحات على الصور التي تقوم بالتقاطها ثم تختار الفلتر او المرشح المناسب للصورة .
  • وبالطبع سيكون لكل فلتر او مرشح خصائصه والوانه ومميزاته الفريدة والرائعة ، كل ما عليك فعله هو تجربة كل لون على حده ، حيث ستجلب هذه التاثيرات جمالية رائعة للصور ستبهرك بالتأكيد .
  • إلى جانب استخدام المرشحات ، ستحتوي الصورة على العديد من العناصر التي تحتاج إلى الاهتمام بها. لذا يمنحك التطبيق أيضًا منزلقات لمساعدتك على ضبط المكونات وفقًا لذلك ، على غرار كيفية تغيير المرشحات ؛ يؤدي ضبط العناصر باستخدام أشرطة التمرير أيضًا إلى إحداث تغييرات محددة. من هناك ، سترى انسجام الميزات التي تظهر في الصورة.
  • كثير منا عندما يلتقط صور للطبيعة الخلابة او صور السيلفي ، قد يظهر في هذه الصورة بعض العوامل التي تذهب جمالية الصورة ، ولكن تطبيق Lightroom لايت روم يوفر لك ميزة حذف العناصر داخل الصورة ، كل ماعليك هو استخدام فرشاة التطبيق لازالة العنصر الغير مرغوب به .
  • تطبيق Adobe Lightroom يستحق التجربة ، حيث يمنحك Adobe Lightroom الكثير من الميزات والعناصر التي يرغب أي مستخدم في تجربتها ، وأيضا يوفر  تأثيرات ممتازة للكاميرا تساعدك على التقاط صور رائعة .
رابط تحميل التطبيق تثبيت 

تحميل تطبيق لايت روم Lightroom

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة