JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل YouCam أفضل تطبيق لتجميل الصور وتحريرها


 نبذة عن تطبيق YouCam :

التصوير له اهمية كبيرة في مجتمعنا وخاصة في العصر الحديث ، ومع تطور الاجهزة الحديثة الذكية لابد من تطور كاميرا الهاتف ، لذا فإن كثير من الناس يسعى الى انشاء صور جميلة وجذابة وخلابة ، ولكن هذه الصور لا بد لها من تطبيقات تقوم بالتعديل عليها كالألوان والفلاتر والنصوص وغير ذلك للحصول على صور جميلة وشخصية قوية ومحبوبة ، وتطبيق YouCam هو المثالي لهذه الأشياء .

YouCam هو تطبيق متميز للغاية مع أكثر من  مليون عملية تحميل على سوق بلاي ، وظيفته الرئيسية هي تحرير الصور الثابتة وجعلها جميلة ومثيرة للاهتمام .

طريقه تسجيل الدخول الى تطبيق YouCam :

بعد قيامك بتثبيت تطبيق YouCam ستقوم بالضغط على أيقونة التطبيق ، وبعد ذلك سيطلب منك تسجيل الدخول بأحد الوسائل التالية ، إما عن طريق الفيسبوك أو عن طريق تويتر أو من خلال البريد الإلكتروني ، واذا أحببت الدخول إلى التطبيق واستخدامه بدون إنشاء حساب ، فيمكنك ذلك من خلال الضغط على خيار في أعلى الصفحة من الجهة
اليمنى يسمى تخطي ، وبعد ذلك تستطيع استخدام كل المميزات في تطبيق YouCam ، إما من خلال تعديل الصور الموجودة في معرض الصور في الهاتف ، أو من خلال التصوير المباشر من كاميرا التطبيق .

مميزات تطبيق YouCam : 

  • YouCam هو تطبيق متميز للغاية مع أكثر من  مليون عملية تحميل على سوق بلاي ، وظيفته الرئيسية هي تحرير الصور الثابتة ولكن صور السيلفي أكثر تركيزًا ، هذا يجعلها ممتعة ومثيرة للاهتمام ، بفضل شركة Perfect Corp أصبحت ناجحة ومشهورة . 
  • تطبيق YouCam هو مجرد أحد المنتجات التي أطلقوها ، كما أن لديها العديد من الإخوة مثل YouCam Nails و YouCam Fun و Beauty Circle ، إنها تخدم الغرض من التقاط الصور بالهواتف الذكية ، مع هذه المجموعة ، سيحصل المستخدمون دائمًا على أفضل الصور لأنفسهم في جميع الحالات التي يقابلونها أثناء التقاط الصور .
  • سمات تطبيق YouCam .
  • تعد ميزة تجميل البشرة إحدى أكثر التقنيات شيوعًا لالتقاط الصور باستخدام كاميرا الهاتف ، حيث تلتقط صور السيلفي بالتأكيد وجوه المستخدمين وحتى العديد من الأشخاص ، لذلك سيحتاجون أجمل الميزات لنشر هذه الصور على الشبكات الاجتماعية وخاصة الفتيات ، ستظل الكاميرا والفيديو في صور السيلفي رفيقًا دائمًا لأفضل مظهر في الوقت الفعلي عند فتح الكاميرا.
  • وحتى بعد الانتهاء من التقاط الصور إذا لم تكن راضٍ عن عملك ، فمن الممكن متابعة التحرير بمجموعة أدواته الكاملة ، ويمنح تطبيق  YouCam المستخدمين تأثيرات متنوعة ومثيرة للاهتمام إلى جانب مرشحات بلمسة واحدة. 
  • وأيضا يوفر تطبيق youcam وظائف مثل اقتصاص الصور وتدويرها ، وإضافة وحدات بكسل لإزالة الخطوط ، وإضافة مواد وتأثيرات ، بالإضافة إلى التقاط الصور ، فإنه يدعم المستخدمين كثيرًا في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ، تتداخل جميع أدوات التجميل وميزات الدعم القوية مع عملية تسجيل الفيديو.

  • يوفر تطبيق YouCam إمكانية وضع صور متعددة مع الكثير من الطلبات الموصى بها. الطريقة التي يصبح بها عملك جميل ومنمق وتعتمد على الخيال والإبداع ، والتطبيق في الأساس ، يحتوي على مجموعة ذكية للكشف عن الوجه لوضع صورك الشخصية في وضع مثالي ، باستخدام فرشاة سحرية ، يمكنك تغيير الألوان بسرعة ، وأيضا من الممكن إضافة ملصقات لطيفة وعاطفية ، وبعد ذلك يمكن للمستخدمين مشاركة هذه الصور بحرية على فيسبوك و انستغرام والشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. 
رابط تحميل التطبيق تــثــبـــيـــت 


تحميل YouCam أفضل تطبيق لتجميل الصور وتحريرها

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة