JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق WPS Office لقراءة ملفات pdf وword والتعديل عليها للجوال

 

مقدمة 

في وقتنا ، تعد الأدوات المكتبية مثل وورد وايكسل وPDF مطلوبة للغاية وضرورية للجميع ، وتدعم هذه الأدوات المستخدم كثيرًا لتحقيق كفاءة العمل بسرعة وتبسيط تخزين ملفات معلومات المستندات أو عمليات حسابية أسرع وأسرع ، ولكن لاستخدامها والعمل عليها ، تحتاج إلى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتدمج العديد من التطبيقات على الهاتف جميع الأدوات في تطبيق واحد. وأحد التطبيقات التي يجب أن يمتلكها الجميع على هواتفهم هو WPS Office .
تطبيق WPS Office هو تطبيق إنتاجي يمكنه مساعدتك في عمل أي شيء باستخدام النص ، وإنشاء وتعديل وورد و PDF و ايكسل ومسح المستندات والمزيد .

ما هو تطبيق WPS Office ؟

تطبيق WPS Office هو تطبيق إنتاجي يمكنه مساعدتك في عمل أي شيء باستخدام النص ، ليحل محل Microsoft Office 365 تمامًا. يمكنك إنشاء وتعديل وورد و PDF و ايكسل ومسح المستندات والمزيد .

إذا كنت موظف مكتب أو طالب يقدم المقالات والعروض التقديمية ، وإذا كنت تبحث عن تطبيق صغير ولكنه قوي على هاتفك به جميع ميزات العمل المكتبي ، فإن WPS Office هو تطبيق لا ينبغي تفويته ، حيث يتيح لك تطبيق Office المجاني متعدد الوظائف تعديل مستندات المكتب ودراسة المستندات في أي مكان على هاتفك بسرعة وسهولة ، تطبيق حصل على جائزة google play المرموقة "أفضل تطبيق لعام 2021" ، "اختيار المحرر" ، "أفضل مطور". وفاءً للقيمة التي يتمتع بها التطبيق ، فإنه يجلب فوائد هائلة لجميع المستخدمين. تم تطوير تطبيق WPS Office وإنتاجه بواسطة Kingsoft Office Software Corporation Limited .

منذ تطويره وإطلاقه حتى الآن ، كان تطبيق WPS Office موضع ترحيب دائمًا ، له موطئ قدم راسخ في قلوب الناس بسبب قيمة التطبيق نفسه في تزويد المستخدمين بحلول لأداء المهمة المثالية ، ومع العديد من الميزات البارزة ، استحوذ التطبيق على ملايين المستخدمين ، وأكثر من 100 مليون تنزيل ، وتعليقات إيجابية من المستخدمين ، ويستحق التطبيق أن يكون أداة قوية لا غنى عنها للجميع ، وأعتقد أنه لا يوجد سبب لعدم تنزيل هذا التطبيق الرائع مع العديد من الميزات المتميزة والمجانية.

مميزات تطبيق WPS Office : 

  • يمتلك WPS Office مجموعة أدوات قوية ومتعددة الوظائف ، لذلك فهي تلبي تمامًا احتياجات العمل المختلفة لكل شخص ، كما تعلمون أن ملف معلومات pdf هو ملف بيانات يمكن عرضه فقط ولكن لا يمكنك تعديل أي شيء فيه ، ولكن بفضل تطبيق WPS Office يمكنك تحويل PDF إلى تنسيق وورد أو دمج ملفات PDF وتقسيمها واحدة تلو الأخرى بطريقة سهلة ، ويجب القول أن التطبيق يمنح المستخدمين خطوطًا وقوالب مصممة في العديد من الأنماط المختلفة ، ويمكنك استخدامها لجعل النص الخاص بك أكثر تميزًا  وجمالًا ، والشيء الرهيب هو ميزة مسح وتحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF ، والتقاط المستندات الورقية بكاميرا هاتفك ، ثم وضعها في التطبيق وتحويلها إلى ملف PDF فقط .
  • يمكن للمستخدمين مشاركة البيانات وتحميلها بسهولة إلى الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل واتساب وتويتر وتليجرام وفيسبوك وغيرها مع اتصال إنترنت مستقر ، ويمكنك أيضًا إرسال المستندات المستخرجة في التطبيق عبر البريد أو المراسلة الفورية للجميع ، لكي يتمكن الجميع من الوصول إلى مستنداتك وتحريرها مباشرةً ، ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك وتمكين مزامنة الجهات الخارجية.
  •  يولي مصنعو WPS Office اهتمامًا خاصًا لسرية بيانات المستخدمين ، وعند استخدام هذا التطبيق ، فإن التزامنا الأول تجاهك هو عدم تسريب معلوماتك ، ولدينا تشفير قوي للمستندات ، لذا لا تتردد في الاطمئنان بشأن أمان تطبيقك .

رابط تحميل التطبيق تثبيت 


تحميل تطبيق WPS Office لقراءة ملفات pdf وword والتعديل عليها للجوال

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة