JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق Thumbnail Maker لصناعة الصور المصغرة لفيديو اليوتيوب


مقدمة 

أصبح موقع يوتيوب أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي عبر الفيديو ، وإن إنشاء محتوى على يوتيوب يساعدك في كسب الأموال ، لذلك فقد انضم الكثير من الأشخاص إلى هذه الشبكة الاجتماعية مما أدى إلى إنشاء الكثير من المحتوى المثير للاهتمام ، وبسبب ذلك تم إنشاء أدوات مختلفة لتلبية الاحتياجات .
يعد تطبيق Thumbnail Maker for Youtube أداة مساعدة مثالية تم إنشاؤها لخدمة عملية إنشاء مقطع فيديو مثالي لـيوتيوب.

ما هو تطبيق Thumbnail Maker ؟

يعد تطبيق Thumbnail Maker for Youtube أداة مساعدة مثالية تم إنشاؤها لخدمة عملية إنشاء مقطع فيديو مثالي لـيوتيوب.

مميزات تطبيق Thumbnail Maker

يعتبر تطبيق Thumbnail Maker for Youtube أفضل أداة الآن لإنشاء صور مصغرة
بالنسبة للمشاهدين ، وكما نعلم أن الصور المصغرة هي العلامة التجارية والصورة الأولى التي تصل إلى العارض ، في السابق قبل وجود مثل هذه الأداة ، كانت الصور العشوائية السابقة محددة تلقائيًا لإنشاء صور مصغرة ، ويمكنك الآن اختيار الصورة بحرية لتمثيل الفيديو الخاص بك .
 يعد Thumbnail Maker for Youtube أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه ، لأنه يوفر للمستخدمين الكثير من الأدوات المختلفة ليتمكنوا من إنشاء الصورة الأكثر جمالًا والأنسب. 

يمكنك اختيار الكثير من القوالب المختلفة من أرشيف هذا التطبيق ، حيث يحتوي Thumbnail Maker على متجر صور متنوع للغاية ليختاره المستخدمون بسهولة .

إذا كانت لديك صور بالفعل على جهازك ، فما عليك سوى تحديد ألبوم الكاميرا لتتمكن من الوصول إلى مكتبتك .

 يحتوي معرض الصور على العديد من الموضوعات للاختيار من بينها ، واعتمادًا على محتوى الفيديو ، قد تحتاج إلى التقاط صورة كصورة مصغرة ، ويعتمد هذا كثيرًا على جودة الصور التي تحصل عليها بالكاميرا ، فإذا كانت جودة الصورة جيدة ، فما عليك سوى اقتصاص المشهد الذي تعتقد أنه مناسب ، وإذا كانت جودة الصورة سيئة كثيرا ، فيرجى تحديد صورة موجودة في التطبيق .

يحتوي تطبيق Thumbnail Maker for Youtube على الكثير من الأدوات المختلفة لك لجعل صورك أكثر جمالًا وإبداعا ، بعد اختيارك صورة للفيديو ، قم باستيرادها إلى التطبيق واستخدم المرشحات المدمجة ، سيوفر لك التطبيق أفضل المرشحات بحيث لا يكون هناك ضبابية للصورة عند التحميل على اليوتيوب ، في التطبيق ما لا يقل عن 100 مرشح للاختيار من بينها ، وهي متاحة مجانًا ومحدثة بالكامل من خلال إصدارات متعددة.

 يمنحك تطبيق Thumbnail Maker for Youtube الكثير من أنواع الخطوط الجميلة والمختلفة ويجب عليك استخدام نوع ثابت من الخطوط لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذلك يمكن للمشاهدين التعرف على العلامة التجارية بسهولة. 

في النهاية قد يتساءل البعض منا ما هي فائدة الصور المصغرة ولماذا كثير من الناس يركز عليها ، الامر ببساطة أن الصور المصغرة تعطي مقطع الفيديو المنشور على يوتيوب رواجا اكثر وقابلية أكثر لمشاهدته من قبل المستخدمين ،  وذلك أن الصورة المصغرة تعتبر شيء جذاب يجبر المشاهد علي الضغط على الفيديو حينها ، واذا كانت الكتابة في الصورة المصغرة متوفقة مع عنوان الفيديو المنشور فحينها بكل تأكيد سيتصدر الفيديو نتائج البحث في يوتيوب ، فاذا كان عنوان الفيديو عندك يتحدث عن الربح من اليوتيوب فوضعت هذا العنوان في الصورة المصغرة ايضا ، فعندما يبحث اي مستخدم على اليوتيوب عن كلمة الربح من اليوتيوب فسيظهر الفيديو الذي قمت بنشره في النتائج الاولى في البحث ، وبالتالي الحصول على الكثير من المشاهدات ، وهذا يعطي قناتك مزيدا من المشتركين ومزيدا من الربح و تصبح مصدر ثقة لدى الزائرين .

رابط تحمل التطبيق تثبيت 
تطبيق Thumbnail Maker لصناعة الصور المصغرة لفيديو اليوتيوب

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة