JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تطبيق MX Player أخر إصدار للجوال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالكم متابعين موقعنا تكنو صح ، نحن هنا لنقدم لكم كل ما هو جديد ومفيد في عالم التكنولوجيا والتقنية الحديثة ، نسعى في هذا الموقع أن نجمع للمشاهد كل ما يسهل عليه إيجاد التطبيقات والبرامج والألعاب التي يطلبها ، وليس ذلك فحسب ، بل إعطاء شرح عام وتفصيلي في بعض الأحيان لأي تطبيق أو برنامج أو لعبة غير مفهوم مغزاه أو يوجد صعوبة في استخدامه .

 نبذة عن MX Player  

يعد MX Player أحد أكثر التطبيقات فعالية لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك ، فاذا قمت بتثبيت هذا التطبيق على جهازك فسوف يصبح اداة فعالة لتشغيل الفيديو مثل جهاز الكمبيوتر , استخدام هذا التطبيق ليس بالامر الصعب ، فهو مرن وقابل للتخصيص ، وادوات تحرير للفيديو الخاصة به سهلة الاستخدام , الشركة المصنعة لهذا التطبيق هي شركة J2 Interactive ، وقد انتجت هذه الشركة العديد من اصدارات MX Player ، وهذا يدل على أنه قد لاقى اهتماما واسعا من قبل المستخدمين .

يعد MX Player Pro أحد أكثر التطبيقات فعالية لمشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك،فاذا قمت بتثبيت هذا التطبيق على جهازك فسوف يصبح اداة فعالة لتشغيل الفيديو

ما هو MX Player ؟

MX Player  أحد أقوى أنظمة التشغيل على معظم الأجهزة المحمولة اليوم. إنه متوافق مع معظم الأجهزة ، فضلاً عن كونه مفتوح المصدر يسمح بتطوير مجموعة متنوعة من التطبيقات ، ولكن لا يخلو اي تطبيق من العيب فقد يذهب البعض للبحث عن غيره لتلبية بعض الاحتياجات الاخرى ، ولو ان هذا التطبيق يمنحك مشاهدة الفيديو بأريحية عالية ، فنقول ان MX Player هو مشغل عال في مميزاته المتقدمة ويمكن المستخدم من مشاهدة افضل الافلام وافضل التجارب للمشاهدة باستمتاع .

مميزات MX Player  

  • تطبيق MX Player هو مشغل فيديو ، لذا فهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة للغاية.
  • يمتاز ايضا بواجهه الوان بسيطه وجميله تساعد المستخدمين في تخصيص المظهر الملائم ، وتمت برمجه التطبيق للمساعده في المسح التلقائي لجميع الافلام ومقاطع الفيديو الموجوده في الجهاز .وليس ذلك فحسب بل يمكن التطبيق المستخدم من فرز مقاطع الفيديو وإمكانية انشاء مجلدات من داخل التطبيق لتنظيم هذه المقاطع وايضا امكانية نقل المجلدات وتغيير اسماء المجلدات للحصول على أفضل تنظيم .
  • استمتع بأفضل تجارب مشاهدة الفيديو بالمقارنة مع مشغلات الفيديو الأخرى في متجر تطبيقات أندرويد ، حيث يعد "MX Player" أحد أكثر التطبيقات الموثوقة لأنه يمنح المستخدمين دائمًا العديد من الميزات والتجارب .
  •  تمت برمجة التطبيق لتحليل وقبول أنواع مختلفة من الترجمات المضمنة في الفيديو ، وبعد الانتهاء من تحليل ملف فيديو ، سيحصل المستخدمون على تجربة مشاهدة فيديو جديدة تمامًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • تطبيق MX Player يجعل المستخدم لا يحتاج إلى أزرار الجهاز المادية حتى أنه لا يؤثر على الإعدادات الافتراضية للجهاز ، كل ما هنالك أنه يحتاج المستخدمون فقط إلى استخدام عمليات قليلية وسهلة في مناطق مختلفة من الشاشة لضبط السطوع والحجم وموضع الفيديو والتكبير والترجمة.
  •  تطبيق MX Player يسمح للمستخدمين باستيراد ملفات الترجمة لأفلامهم بسهولة ،
  • ويقدم التطبيق أيضًا مع مجموعة من أدوات تحرير الترجمة.
  • تطبيق MX Player يقدم مئات الخطوط والألوان للمستخدمين ، ويدعم الكثير من اللغات ، يمكن للمستخدمين إنشاء مجلد منفصل يحتوي على جميع تنسيقات الترجمة .
  •  تطبيق MX Player يمكنه معالجة الفيديو بسرعة .
  • التطبيق يمتلك خاصية فك التشفير متعدد النواة .
  • تُظهر نتائج الاختبار على الأجهزة ثنائية النواة أداءً يصل إلى 70٪ مقارنةً بالنواة أحادية النواة ، وبالتالي تحسين أداء الجهاز وتجنب التأثير على تجربة مشاهدة الفيديو للمستخدمين.

رابط تحميل التطبيق تثبيت 
تطبيق MX Player أخر إصدار للجوال

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة