JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Ten Ten للأندرويد والآيفون

ما هو تطبيق ten ten

تطبيق Ten Ten هو أداة اجتماعية تعرف باسم تيك توك جهاز الاتصال اللاسلكي الذي يتيح لك التواصل مع أصدقائك بسهولة. كما لو كنت تحمل جهاز اتصال لاسلكي حقيقي من الماضي، يمكنك الدردشة بسهولة مع مستخدمين آخرين عن طريق إدخال رمز تعريف قصير.


قم بإنشاء ملف تعريف المستخدم الخاص بك

بعد تثبيت تطبيق Ten Ten على هاتفك الذكي، يجب عليك منح التطبيق ثلاثة أذونات. ستسمح هذه الأذونات للأداة بتمكين ميكروفون الهاتف الذكي من التحدث، أو الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك للعثور على الأشخاص الذين تعرفهم، أو إرسال إشعار إليك عندما يريد شخص ما الاتصال بك. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو إنشاء ملف تعريف مستخدم عن طريق إضافة اسم وصورة رئيسية. يمكنك أيضًا إنشاء حسابك باستخدام تسجيل الدخول إلى TikTok أو Google لتوفير الوقت.

إضافة جهات الاتصال بسهولة

تشغيل اضافة الاصدقاء بتطبيق Ten Ten الأمر بسيط. كل ما عليك فعله هو إضافة الأشخاص مباشرة من دفتر العناوين الخاص بك الذين قاموا بتثبيت التطبيق والبدء في إرسال الرسائل إلى أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق إدخال رموز المستخدمين الآخرين غير المعروفين حتى تتمكن من الدردشة على الفور.

تطبيق ten ten متاح للأندرويد والآيفون 

حمل تطبيق Ten Ten لنظام الأندرويد واستمتع بهذه الأداة الممتعة، المتوفرة أيضًا لأجهزة الآيفون ، والتي تتيح لك الدردشة مع العشرات من الأشخاص بأسلوب جهاز الاتصال اللاسلكي. تذكر أنه إذا كنت لا تريد أن تتفاجأ بالرسائل غير المتوقعة، فيجب عليك تشغيل الوضع الصامت بهاتفك لمنع صوت أصدقائك من الصوت.

تحميل تطبيق ten ten للأندرويد تثبيت 
رابط تحميله للآيفون اضغط هنا 



تحميل تطبيق Ten Ten للأندرويد والآيفون

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة