JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق مسلمونا Muslim Muna

 ما هو تطبيق مسلمونا Muslim Muna 

تطبيق مسلمونا Muslim Muna هو تطبيق يمكن لأي شخص من المسلمين استخدامه لتتبع صلواتهم اليومية بسهولة ، على هواتفهم مباشرة. يمنحك هذا التطبيق العملي قائمة رئيسية لطيفة ومنظمة حيث يمكنك تتبع جميع الصلوات التي أكملتها طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك أيضًا مجموعة رائعة من الميزات لجدولة كل جلسة صلاة.


مميزات تطبيق مسلمونا Muslim Muna 

في تطبيق مسلمونا Muslim Muna ، يُتاح لك أيضًا خيار التعرف بسرعة على مكان مكة ، بمجرد لمحة. يستخدم التطبيق موقع هاتفك ليكتشف بسهولة الاتجاه الذي تحتاج إلى مواجهته بالضبط من أجل الصلاة. لا يهم مكان وجودك ، ستجد مكة بدون مشكلة.

يقدم تطبيق مسلمونا Muslim Muna أيضًا أكثر من 15 حديثًا من شأنها أن تساعدك على متابعة السنة مباشرة على هاتفك. بفضل كل هذا ، سيكون لديك دائمًا الكثير من الأقوال في متناول اليد لإلقاء نظرة عليها متى احتجت إليها. علاوة على كل ذلك ، يوفر هذا التطبيق أيضًا مقاطع صوتية من القرآن حتى تتمكن من الاستماع إلى كل صلاة.

يمنحك تطبيق مسلمونا Muslim Muna كل ما تحتاجه لمتابعة عملية الصلاة كاملة. بشكل يومي ، ستتمكن من استخدام هاتفك كأداة رئيسية للعثور على محتوى ديني مختلف عندما يحين وقت التواصل مع عقيدتك الإسلامية.

كم عدد اللغات المتوفرة في تطبيق مسلمونا Muslim Muna؟

تطبيق مسلمونا Muslim Muna متوفر فيه أكثر من 30 لغة، بما فيه العربية، الإنجليزية، و الفرنسية. كنتيجة ، بإمكان أي واحد مسلم تتبعه بسهولة.

هل يتضمن تطبيق مسلمونا Muslim Muna أوقات الصلاة المضبوطة ؟

يوفر تطبيق مسلمونا Muslim Muna الأوقات المضبوطة لصلاة كل يوم إعتمادا على الموقع الحالي الخاص بك و تاريخ الرزنامة. بفضله، لن تفوتهم أبدا.

وهل يتضمن تطبيق مسلمونا Muslim Muna بوصلة من أجل القبلة؟

تتضمن تطبيق مسلمونا Muslim Muna الإتجاه الذي يتوجب عليك التوجه إليه لكي تقوم بالصلاة بشكل صحيح في إتجاة القبلة. بفضله، لن ترتكب خطأ و الصلاة في الإتجاه الخاطئ.

رابط تحميل تطبيق مسلمونا Muslim Muna تثبيت 


تحميل تطبيق مسلمونا Muslim Muna

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة