JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

تحميل تطبيق Dezor للجوال والكمبيوتر وشاشات سمارت

تحميل تطبيق Dezor للجوال والكمبيوتر وشاشات سمارت

مميزات Dezor على جهاز الكمبيوتر

توقف عن القلق بشأن الشحنات الزائدة عند استخدام Dezor على هاتفك المحمول ، وحرر نفسك من الشاشة الصغيرة واستمتع باستخدام التطبيق على شاشة أكبر بكثير. من الآن فصاعدًا ، احصل على تجربة ملء الشاشة لتطبيقك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

يوفر لك MEmu جميع الميزات المدهشة التي توقعتها: التثبيت السريع والإعداد السهل ، وأدوات التحكم البديهية ، ولا مزيد من قيود البطارية ، وبيانات الجوال ، والمكالمات المزعجة. العلامة التجارية الجديدة MEmu 8 هي أفضل خيار لاستخدام Dezor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجعل مدير MEmu متعدد المثيلات فتح حسابين أو أكثر في نفس الوقت ممكنًا. والأهم من ذلك ، يمكن لمحرك المحاكاة الحصري الخاص بنا إطلاق الإمكانات الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجعل كل شيء سلسًا وممتعًا.

لقط الشاشة والفيديو من Dezor على جهاز الكمبيوتر.

استمتع بتجربة رائعة في استخدام Dezor على جهاز الكمبيوتر مع مشغل تطبيقات MEMU. إنه محاكي Android مجاني قوي يوفر لك الآلاف من تطبيقات android لإصدار سطح المكتب الخاص بهم. استمتع بالتواصل مع الأصدقاء وصقل عملك بكفاءة أعلى! عندما نفكر في تصفح الويب ، غالبًا ما نتجاهل المتصفح نفسه.

معلومات عن Dezor

عندما نفكر في تصفح الويب ، غالبًا ما نتجاهل المتصفح نفسه. بدلاً من ذلك ، نفكر في كل الأشياء التي نقوم بها عبر الإنترنت - المقالات التي نقرأها ، ورسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها ، والعروض التي نشاهدها. البرنامج الذي يجعل كل ذلك ممكنًا ، المتصفح ، موجود في كل مكان بحيث يتم تجاهله.

على الرغم من تطور استخدامنا للإنترنت ، إلا أن المتصفح ظل دون تغيير نسبيًا. بينما تتغير جميع أدوات البرامج الأخرى لدينا للأفضل - مع المزيد من ميزات التعاون والواجهات المرنة والوظائف القوية - لا يزال المتصفح يقوم بشكل أساسي بما فعله قبل خمسة وعشرين عامًا.

نحن نعمل على تطوير طريقة أفضل لاستخدام الإنترنت.

تحميل تطبيق Dezor للجوال والكمبيوتر وشاشات سمارت 👇

تحميل

تحميل تطبيق Dezor للجوال والكمبيوتر وشاشات سمارت

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة