JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تنزيل تطبيق مودي mody للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق مودي mody للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق مودي mody

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع تكنو صح ، نعرض لكم رابط تحميل و تنزيل تطبيق مودي mody للاندرويد والايفون.

mody هو تطبيق متجر تطبيقات Android البديل الذي يسمح لنا بتنزيل جميع أنواع التطبيقات التي لا يمكننا العثور عليها في متجر Google Play

تطبيق مودي mody

mody هو تطبيق متجر تطبيقات Android البديل الذي يسمح لنا بتنزيل جميع أنواع التطبيقات التي لا يمكننا العثور عليها في متجر Google Play

مع ظهور متجر التطبيقات ، نقدم اليوم mody، وهو تطبيق يوفر عدد كبير جدا من الألعاب المهـ،ـكرة ومعدلة لتطبيقات Android والألعاب التي يمكن للمستخدمين تنزيلها واختبارها واستخدامها دون الحاجة إلى القيام بأي نوع من النفقات.

كما تتضمن هذه التطبيقات والألعاب المعدلة بشكل أساسي مزايا للإصدارات الأصلية ، بما في ذلك فتح الخيارات المدفوعة عادة ، أو العملات المعدنية اللانهائية ، أو المزيد من الذخيرة ، أو حتى الأرواح . كل شيء يعتمد على التطوير ، والذي يتم دائمًا بواسطة طرف ثالث: في هذه الخدمة ، كما هو الحال في أي متجر رسمي ، يقوم الناشرون بتحميل تعديلاتهم على النظام الأساسي ، ويتم التحقق منها ، ويقوم المستخدمون باختبارها والتعليق عليها ، وأفضل التعديلات المتاحة لكل منها يتم اختيار التنمية.

بديل لمتجر جوجل بلاي

كما تعلم ، هناك حياة خارج Google Play. حسنًا ، إنه متجر Android الرسمي الذي تديره شركة الإنترنت العملاقة ، لكن نظام التشغيل هذا يتميز بمرونته ، أعلى بكثير من iPhone ، حيث يكون تثبيت التطبيقات من المتاجر البديلة أكثر تعقيدًا.

بديل آخر لمتجر Google Play

ربما تكون بالفعل على دراية بالآخرين من أمثال Aptoide. حسنًا ، يوفر mody لنا ميزة القدرة على تنزيل ملفات APK مباشرة على جهازك . لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ لأنك ستجد هنا تطبيقات غير متوفرة في بلدك ، لأنه يمكنك مشاركة الملف مع التطبيقات وجهات الاتصال الأخرى. ويمكنك حتى إرسال ملف APK إلى جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac لتتمكن من تشغيله من سطح المكتب الخاص بك باستخدام BlueStacks أو Nox App Player أو أي محاكي آخر.

لذلك ، بفضل هذا التطبيق ، سنتمكن من الوصول إلى مجموعة ضخمة من التطبيقات ، العديد منها غير متوفر في متجر Google Play .

كيف يعمل تطبيق مودي mody

لتتمكن من استخدام برنامج mody هذا ، يجب أن يكون هاتفك الذكي جاهزًا مسبقًا. لا يتطلب الكثير من الأشياء ، ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية:

الخطوة 1 : اذهب إلى قائمة الإعدادات بهاتفك .

الخطوة 2 : حدد خيار التطبيقات .

الخطوة 3 : قم بتمكين خيار Unknown Sources لقبول تثبيت ملفات التطبيق.

من الآن فصاعدًا ، يمكنك تنزيل تطبيقات من أمثال Lucky Patcher وتعديلات Clash Royale وجميع أنواع البرامج التي لم تسمع بها من قبل لأنك لن تجدها في أي قنوات رسمية .

ومع ذلك ، ربما قرأت الكثير من الآراء حول هذا السوق للتعليق على ما إذا كان تنزيل التطبيقات آمنًا وموثوقًا به بسبب الفيروسات المحتملة. حسنًا ، متجر Google الرسمي هو بالتأكيد الأكثر أمانًا ولكن بشكل عام. لن تجد أي تطبيقات مصابة في هذه الأداة ، على الرغم من وجود فرصة ضئيلة دائمًا.

رابط تنزيل تطبيق مودي mody

لتحميل تطبيق مودي mody لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــــا

لا يوجد تطبيق خاص بالمتجر ، ولكنه متوفر على شكل موقع انترنت)

هل mody آمن للاستخدام؟

وفقًا للخدمة ، لا داعي للقلق بشأن سلامة التعديلات أو كيفية عملها. يتم اختبار جميع التطبيقات والألعاب بشكل صحيح قبل عرضها على النظام الأساسي. ولا يوفر المدير سوى محتوى عالي الجودة وخالي من الفيروسات.


تنزيل تطبيق مودي mody للاندرويد والايفون

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة