JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق يسر YOSR للآيفون والآندرويد

 ما هو تطبيق يسر yosr ؟

يُسر هو تطبيق ذكي يجمع بين خدمة الشركات والأفراد على حد سواء مع ميزات عديدة. 

يقدم لك يُسر فرصة الاستمتاع بخاصية جمع النقاط للفوز بالذهب، وهذا كله من خلال مشاهدتك للإعلانات الممولة والترويجية على التطبيق. مع كل إعلان تشاهده، تجمع المزيد والمزيد من النقاط وتحصل في النهاية على مكافأتك من الذهب! بالإضافة لكون التطبيق منصة للإعلانات المبوبة مجاناً مع خاصية اكتشافها أيضاً من خلال الخريطة وكذلك خدمة المزادات ورمز QR.

يقدم لك يُسر فرصة الاستمتاع بخاصية جمع النقاط للفوز بالذهب، وهذا كله من خلال مشاهدتك للإعلانات الممولة والترويجية على التطبيق.


ميزات تطبيق يُسر

- الإعلانات المبوبة والممولة

-المزادات (الحرة) 

- رمز QR

- البروفايل 

- المجموعات

من يمكنه استخدام تطبيق يُسر؟

يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 12 عامًا أن يستخدم يُسر ويتفاعل عليه دون قيود عمرية، وتشمل هذه الشريحة العمرية الواسعة الأفراد من مختلف الفئات المجتمعية، وجميعهم يربطهم الأمر ذاته: الطموح! 

بدايةً من سن 12 عامًا، نبدأ جميعنا بتخيل ما يمكن أن نكون عليه عند الكبر ونعمل بجد حتى نقدر على تحقيق هذا الحلم وتحويله إلى واقع ملموس، فتحقيق الحُلم يعني تحقيق الذات أيضًا. ولهذا يوفر يسر بيئة صحية للتجار الشبان لدخول عالم الأعمال وتحقيق الاستقلال المالي في سن مبكر.

كيف يُمكن لعملك أن يستفيد من تطبيق يُسر؟

قم ببناء علاقة وطيدة مع جمهورك من خلال الاعتماد على الثقة المتبادلة، فإن ربط علامتك التجارية بالحصول على مكافأة الذهب المبتكرة من يُسر يعد طريقة رائعة لتقديم نشاطك التجاري ويعزز من ثقة عملائك المحتملين بعلامتك التجارية. يترسخ في ذهن المشاهد أن هذا الإعلان هو طريقته الوحيدة للوصول إلى الذهب، وبهذا تنشأ -بشكل غير مباشر- علاقة قوية بين قدرته على الفوز في العموم وبين علامتك التجارية. 

يقدم لك تطبيق يُسر ميزة فريدة من نوعها وهي فرصة إنشاء الفرق الافتراضية عن بعد للوصول إلى العملاء المحتملين. وسواء كنت جالسًا بمكتبك أو حتى في منزلك، فبوسعك إدراج منتجك أو خدمتك وعرضها على المستخدمين المختصين بالبحث عن جمهورك المستهدف، مما يمنحك أداةً رقميةً أخرى للتسويق لمنتجاتك! علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بميزة الإعلانات الترويجية، فلا شك أن مبيعاتك ستزداد وأرباحك سوف تتضاعف! فعلى عكس التطبيقات الأخرى، يرغب مستخدم يُسر في مشاهدة إعلانك حتى آخر ثانية فيه. 

حقق ربحًا يسيرًا ومضمونًا! مشاهدة الإعلانات الترويجية على تطبيقك المفضل لن تعني وقتًا ضائعًا بعد الآن، حيث يضمن لك تطبيق يُسر أن كل لحظة لها أهميتها، وذلك نظرًا لأنه مصمم بطريقة مبتكرة ترتكز في الأصل على فكرة تقدير الوقت. فالوقت ليس مهمًا فحسب، بل إنه يؤثر بعمق على حياتنا ويساهم بشكل كبير في تحديد مستقبلنا.

كيف يمكن أن تكون حياتك أفضل مع يُسر؟ 

ميزات يُسر لا تقتصر على مكافآت مشاهدة الإعلانات فحسب! يمكنك أيضًا تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الانضمام إلى الغرف الافتراضية المعنية بالوصول إلى العملاء المحتملين، حيث يمكنك كسب المال من خلال العثور على العميل المناسب لمؤسس المجموعة (البائع). فالأمر في غاية البساطة: كل عميل جديد من طرفك يعني مكافأة مالية من تطبيق يُسر!

رابط تحميل تطبيق يسر yosr 👇
للآندرويد اضغط هنا 
للآيفون اضغط هنا 
كود الدعوة👇
YOSR133030



تحميل تطبيق يسر YOSR للآيفون والآندرويد

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة