JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa بالتعليق العربي للجوال

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa بالتعليق العربي للجوال

مقدمة 

تعد لعبة الفيفا والتي ظهرت تقريبا في أواخر تسعينات القرن الماضي على جميع أجهزة الجوال والكمبيوتر والبلايستيشن واحدة من أفضل وأجمل وأروع ألعاب الساحرة المستديرة كرة القدم ، وذلك لعدة أسباب منها : أنها قامت بجذب عدد كبير من هواة كرة القدم من مختلف أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أنها تدعم أكثر من لغة وتقوم بتدريب اللاعبين والهواة على إتقان واحتراف كرة القدم وقد لاقت ترحيب وإقبال من قِبَل المتابعين بشكل كبير جداً وذلك لسهولتها.

تاريخ لعبة فيفا 2022 fifa :

وتجدر الاشاره الى ان اول ظهور للعبة الفيفا كانت في عام 1993م ، وأطلق عليها اسم فيفا انترناشونال سوكر ، والمقصود من هذا الاسم كرة القدم الدولية الفيفا ، وقد يتسائل البعض لماذا سميت فيفا بهذا الاسم؟ فيفا معناها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وفي ذلك التاريخ تم اصدار هذه اللعبة بجميع اجهزة الكمبيوتر بمختلف انواعها .

وتحتوي لعبة فيفا في إصدارها الحديث على عدد كبير من البطولات العالمية سواء ما يتعلق بالمنتخبات وما يتعلق بالفرق ، وتحتوي على أهم بطولات الدوريات المحلية ، مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني والدوري الفرنسي والدوري الايطالي والدوري الالماني وكثير من الدوريات الأخرى .

وتحتوي ايضا لعبة فيفا على عدد كبير من البطولات العالمية في مختلف تصنيفاتها ، مثل كأس العالم وكاس أمم أوروبا وكاس أمم أفريقيا ودوري أبطال أوروبا .

 وكان من أفضل مزايا هذه اللعبة في إصداراتها الأولى والتي كانت مختلفة عن باقي الألعاب أنّ رئاسة الفيفا الدولية سمحت للمنشئين والقائمين على اللعبة باستخدام أسماء الاعبين وشعارات الأندية والدوريات بأشكالها وأسمائها الحقيقية.

مميزات لعبة فيفا 2022 fifa :

لعبة فيفا 2022 هي من أشهر ألعاب كرة القدم التي ظهرت في عالم التكنولوجيا وخصوصاً عالم الألعاب وقد أخذت رواجاً كبيراً بين المستخدمين حول العالم ، خصوصاً أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر والآندرويد والآيفون .

ولعل أبرز ما يميز لعبة فيفا في هذا الإصدار الأخير :

أن الشخصيات قريبة جدا من الواقع :

حيث يبدو شكل جميع اللاعبين قريب جدا من الواقع ، وكل ذلك بفضل الميزة الاحترافية ميزة الجرافيك ، حيث قامت اللعبة بإضافتها لجميع اللاعبين ، حتى يظهر اللاعب بشكل قريب لحد ما من الثري دي .

ميزة المؤثرات الصوتية : حيث أنك وبعد أن تقوم بتثبيت اللعبة سوف يظهر عندك بشكل تلقائي العديد من المؤثرات الرائعة التي تجعلك تتخيل نفسك على أرض الواقع بالفعل ، مثل صوت ركل الكرة أو إصابة اللاعب و صوت المشجعين الذي يرج الملعب.

التعاقدات الشهرية: وهذا ما تقوم به اللعبة بشكل دوري ومستمر بأن تقوم بعمل تعاقدات شهرية وسنوية مع كبرى النوادي ، وذلك من أجل الوصول بالفريق إلى المستوى المطلوب وبأفضل التشكيلات وبأغلى وأكثر لاعبين كرة القدم مهارة حول العالم ومن أي نادي عالمي تريده .

محتوى كبير من اللاعبين: تحتوي على أكثر من 1700 لاعب بأكثر من ثلاثين بطولة.

المجانية: وذلك إن اللعبة متوفرة بشكل مجاني ويمكنك الحصول عليها من مقالتنا في الوقت الذي تريد دون الحاجة لدفع أية رسوم.

الكواليس قبل المباراة: وهذا من أجمل ما يميز اللعبة ويضفي عليها رونق الواقعية حيث توفر وجود ميزة وخيارغرف الكواليس التي تسبق المباراة للاستمتاع بمنظر اللاعبين قبل البدء بالمباراة.

المشاركة الجماعية: يمكنك أن تقوم باختيار أي لاعب تريد المشاركة به وتختار الفريق الذي تريد الانضمام إليه وإضافة أصدقاءك معك في نفس الفريق من أجل خوض مباراة قوية والفوز بالكأس حيث بامكانكم التعاون معا ووضع الخطط الهجومية الناجحة والدفاعية أيضا .

تحميل اللعبة سهل جدا : فلعبة فيفا تدعم جميع جوالات الأندرويد بمختلف أنواعها ، وكل هذا ساعد على انتشار اللعبة بشكل كبير بين الناس في مختلف أنحاء العالم . 

عدم الحاجة للنت: من أهم المميزات التي توفرها فيفا 2022 للمستخدمين أنها لا تحتاج إلى إنترنت من أجل التشغيل وذلك للاستمتاع بها في أي وقت تريد.

حجم اللعبة: حجمها تقريباً 1,6 غيغا.

التحديث 2022

ترقية اللاعبين يمكنك داخل الإصدار الجديد أن تقوم بترقية أي لاعب من فريقك أو أي لاعب تريد شراؤه من محلي إلى نجم دولي.

عند تثبيت الملف يجب عليك قبول سياسة خصوصية اللعبة وأيضا اتفاقية المستخدم ولا تنسى قبول ملفات تعريف الارتباط من أجل أن تعمل معك اللعبة دون مشاكل . 

تحميل لعبة فيفا 2022 fifa من موقع اللعبة الرسمي لكافة الأجهزة اضغط هنا 

تحميل اللعبة للأندرويد اضغط هنا 






تحميل لعبة فيفا 2022 fifa بالتعليق العربي للجوال

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة