JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل capcut للاندرويد والايفون || وطريقة إضافة الخطوط العربية وتصحيحها ل capcut

تحميل capcut للاندرويد والايفون || وطريقة إضافة الخطوط العربية وتصحيحها ل capcut 

ما هو CapCut

يعد CapCut بسيطًا وسريعًا في التعود على أدوات تحرير الفيديو حيث يكون كل شيء سهل الاستخدام ومحسّنًا بالكامل. كما أنه يركز كل عظمته على قدرته على اقتصاص الصور أو مقاطع الفيديو بشكل احترافي وديناميكي ، وحتى أنه يحتوي على العديد من الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في كل تقدمهم. سيأتي محتوى أكثر إثارة للإعجاب للمستخدمين حيث يستكشفون باستمرار جميع الميزات ، مما يمنحهم المزيد من الأفكار لإنشاء مقطع فيديو.

تحميل capcut للاندرويد والايفون || وطريقة إضافة الخطوط العربية وتصحيحها ل capcut

في CapCut من السهل قص الفيديو والدمج

تحظى وظيفة القص والدمج في CapCut بتقدير كبير لأن أدائها رائع للمستخدمين للتعود عليها بسرعة. الشيء الجيد هو أن الذكاء الاصطناعي يدعم التطبيق بشكل كبير ، لذلك يقوم تلقائيًا بتحرير أو إضافة بعض التفاصيل البسيطة لتحسين أو تلميع إطار تلو الآخر في فيديو كل مستخدم. بالطبع ، أثناء القطع ، يمكنهم إنشاء فجوات لكل مقطع لتسهيل إدخال تأثيرات الانتقال لاحقًا.

إلى جانب ميزة القص ، سيصبح دمج أكثر من مقطعي فيديو أبسط وأكثر تعقيدًا. بالطبع ، يتيح ذلك أيضًا للمستخدمين العمل مع مقطعي فيديو على طبقتين منفصلتين ، ولا يتدخلون مع بعضهم البعض لضمان الاستقرار والوتيرة المثالية. سيكون لعملية الدمج أيضًا المزيد من المفاجآت للمستخدمين ليكونوا أكثر إبداعًا ومرونة عند تحرير مقاطع الفيديو بأي موارد أو قوالب إضافية.

تطبيق CapCut يحتوي قوالب إبداعية ومثيرة للاهتمام

قالب الفيديو عبارة عن أداة مضمنة بها ميزات متقدمة أو محتوى لمقاطع الفيديو ، ويمكن للمستخدمين استخدامها كهيكل كامل. من خلال هذا الهيكل ، يحتاجون إلى إدراج قوالب الفيديو والصور واختيار التأثيرات المفضلة لديهم ، والتي ستقوم القوالب بالباقي من خلالها. يتمتع المستخدمون أيضًا بحرية تخصيص بعض الميزات أو التفاصيل يدويًا لجعل الفيديو أكثر سلاسة.

ويؤدي تنوع القوالب أيضًا إلى إعداد العديد من المرشحات أو الإعدادات المسبقة المثيرة نيابة عن المستخدم. تحتوي جميعها على محتوى معقد مدمج في كل عنصر أو إطار ، بما في ذلك التأثيرات والفلاتر وتعديلات الألوان التلقائية لجعل كل فيديو أو مفهوم المستخدم أكثر إثارة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تصميم قالب واحد بأسلوب مميز للتقدم بسرعة لمقطع فيديو جديد في المستقبل.

في CapCut يوجد ميزة تراكب مهنية ودودة 

التراكب هو ميزة فريدة يفخر بها CapCut ويريد تقديمها للمستخدمين من أول استخدام. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على تجميع خصائص مقاطع الفيديو هذه فوق مقاطع الفيديو الأخرى بدقة عالية ، وذلك بفضل التحرير عالي التقنية من أنظمة الذكاء الاصطناعي المضمنة. يبدو أن نظام التراكب يقوم بأتمتة كل عملية ، ويمكن للمستخدم التدخل يدويًا أو تخصيصها للحصول على نتائج الفيديو المطلوبة.

وأيضًا ، بسبب وظيفة التراكب ، ستصبح ميزة التحرير متعدد الطبقات أكثر عملية وفي نفس الوقت ستحفز إبداع المستخدمين إلى آفاق جديدة. علاوة على ذلك ، بفضل أنظمة الذكاء الاصطناعي ، تكون حركة الكائنات في التراكبات الجديدة سلسة وسلسة ، مع عدم وجود علامات على التحرير. ستقوم بمزامنة حتى العوامل البيئية والإضاءة بشكل مثالي للمستخدمين لإنشاء فيديو جديد تمامًا.

في CapCut تجد محاذاة الرسوم المتحركة الأصلية

على الرغم من أن تحريك مقطع فيديو أمر معقد ويتطلب الكثير من المهارة ، إلا أن التطبيق لا يزال يقوم بتثبيته وتقديم وظيفة تحريك الكائنات. إنها طفرة في تقنية التحرير الاحترافية ، حيث يمكن للمستخدمين الآن إعادة الأشياء أو الشخصيات إلى الحياة. لحسن الحظ ، جميع عمليات التقدم والعمليات بسيطة وسهلة الاستخدام ، وذلك بفضل البرامج التعليمية التفصيلية والمخصصة.

إلى جانب إنشاء المزيد من الحركة للكائنات في الفيديو ، يمكن للمستخدمين إضافة تفاصيل لإتقان كل محتوى. سيحتوي التطبيق على مكتبة موارد واسعة وأدوات خاصة للمستخدمين لاستخدام الرسوم المتحركة الخاصة بهم ونقلها إلى المستوى التالي. لا تتوقف عند هذا الحد ، ستصبح الميزة متعددة الطبقات مفيدة للغاية في هذه العملية وتساعد المستخدمين على توفير الوقت بشكل فعال لتصميم الرسوم المتحركة.

يحتوي CapCut إطار مفاتيح دقيق لتنقية مقاطع الفيديو

تعد ميزة الإطار الرئيسي في CapCut أيضًا متفوقة وتحتوي على الكثير من المحتوى للمستخدمين لتوسيع وإضافة أشياء جديدة إلى كل مقطع فيديو. إنها أيضًا وظيفة رائعة للأشخاص ذوي الإبداع اللامتناهي ، حيث تساعدهم على إدخال أصوات أو تأثيرات بسيطة وتأطير إطارات دقيقة ومتوافقة جيدًا. يمكنهم حتى إضافة موسيقى لتعزيز الإثارة في مقاطع الفيديو لكل لحظة وأكثر.

CapCut هي واحدة من أكثر أدوات تحرير الفيديو تقدمًا واحترافية والتي يحتاجها المستخدمون لتطوير مهاراتهم في التصوير بالفيديو. كل شيء ، مثل الأدوات والميزات ووسائل الراحة والتفاعلات والمزيد ، نابض بالحياة وواسع لفتح إمكانيات جديدة لتحرير الفيديو بشكل احترافي. الشيء العظيم هو أنه يدمج أيضًا العديد من البرامج التعليمية المخصصة للمستخدمين لتطبيق كل ميزة على الفيديو المثالي بسرعة.

تحميل capcut للآندرويد تثبيت 

تنزيل capcut للآيفون تثبيت 

رابط تحميل ملف الخطوط العربية ل capcut تثبيت 

موقع تصحيح الخط العربي المقلوب في capcut تثبيت 


تحميل capcut للاندرويد والايفون || وطريقة إضافة الخطوط العربية وتصحيحها ل capcut

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة