JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تفعيل حساب تويتر برقم بريطاني


مقدمة

يا مرحبا بكم متابعينا ، رح نتكلم ان شاء الله في هذا المقال عن طريقة تفعيل حساب تويتر برقم بريطاني ، حيث يعاني البعض من تفعيل تويتر بسبب عدم امتلاكهم ارقام هواتف ولا يفعل الحساب عن طريق الايميل لذلك يحتاج الى رقم .
تطبيق تويتر لا غنى عنه في وقتنا الحالي لجميع الناس سواء المغرد او المتابع للحصول على الأخبار أولاً بأول من مصادرها الرسمية

ما هو تطبيق تويتر ؟

يعتبر تطبيق تويتر أحد أفضل وسائل التواصل الاجتماعي من حيث نقل الوقائع والاحداث والاخبار اولا بأول سواء أكانت اخبار سياسية أو رياضية أو عالم الموضة أو اخبار التكنولوجيا والتقنيه ، فهو يعتمد على نقل الأحداث أولا بأول ، لذلك يعتبر ملجأ كثير من المدونين والصحفيين والمشاهير لنشر اخبارهم لكي تصل إلى الناس بأسرع وقت ممكن ، حتى نجد أن معظم القاده والرؤساء مثل رؤساء الدول رؤساء الاندية والوزراء والمستشارين لديهم حسابات على تويتر يقومون من خلالها بإيصال قراراتهم ومشاريعهم الى الناس .

طريقة عمل تطبيق تويتر :

يعمل تطبيق التويتر على مبدأ التغريدات القصيرة أي الرسائل القصيرة وبامكانك تقسيم الرسائل او التغريدات الطويلة الى تغريدات قصيرة عن طريق وضعها في سلسلة من التغريدات المتتالية ،  وبامكان الناس الذين يتابعونك أن يعجبوا بهذه التغريدة وليس ذلك فحسب بل والتعليق عليها ، وهناك ميزة جميلة جدا وهي إمكانية اعادة هذه التغريدة من قبل المستخدمين الآخرين ، اما بشكل مباشر أو عن طريق اقتباس هذه التغريدة والتعليق عليها بوصف صغير يختصر هذه التغريدة .
وأكثر ميزة يمتاز بها التويتر هي ميزة الهاشتاق ، فاذا كنت مغردا مستخدما لتويتر وتريد الحصول على الكثير من المتابعين فيجب عليك استخدام هذه الميزة ، وبمجرد وقوع أي حدث أو خبر عالمي سواء أكان خبر رياضي او اقتصادي او سياسي او اي شيء اخر ، فقم بوضع هاشتاق من كلمة او كلمتين عن هذا الخبر ، واما اذا كنت مستخدم متابع ومشاهد لتغريدات الناس ، فكل ما عليك هو مشاهدة المحتوى الرائج في بلدك ، فهو يحتوي على الهاشتاقات الاكثر مشاهدة ومشاركة من قبل المستخدمين في البلد الذي تعيش فيه .
وخلاصة الأمر ! تطبيق تويتر لا غنى عنه في وقتنا الحالي لجميع الناس سواء المغرد او المتابع للحصول على الأخبار أولاً بأول من مصادرها الرسمية ، فهو التطبيق الأسرع للحصول على كل ما يجري في أنحاء العالم .

دعونا لا نطيل عليكم يا أعزائي ونبدأ في شرح طريقة عمل رقم بريطاني لتفعيل التويتر للآيفون والأندرويد مباشرة :

شرح طريقة الحصول على رقم بريطاني 

  • أن تقوم بتحميل برنامج VPN وليكن على سبيل المثال برنامج super Vpn وبعد تحميل هذا البرنامج والذي سأترك لكم رابط تنزيله في أسفل هذا الموضوع، تقوم بفتح التطبيق والتسجيل فيه وبعدها تقوم باختيار دولة المملكة المتحدة ، وعندما يتم تشغيل ال VPN على دولة المملكة المتحدة ننتقل إلى الخطوة الثانية.
  • الخطوة الثانية : هي أن تقوم بتحميل برنامح الأرقام البريطانية والذي من وظيفته أن يقوم بإعطاء رقم بريطاني ، بعد قيامك بتحميل التطبيق تقوم بفتح التطبيق ويلزم أن يكون ال VPN شغال على دولة المملكة المتحدة ، بعد ذلك يفتح معك التطبيق ، وتحصل على رقم بريطاني .
  • الخطوة الثالثة : تقوم بفتح تطبيق تويتر ، وتضع الرقم البريطاني بعد وضع اسم المستخدم ، ثم تختار المواليد ، ثم تقوم بالضغط على التالي ، ومن ثم تطلب الكود ، وبعدها يصل الكود إلى تطبيق الأرقام البريطانية ، تضع الكود في تويتر ، ومبارك لك حساب تويتر .

رابط التطبيق تثبيت 

ال vpn تثبيت 




تفعيل حساب تويتر برقم بريطاني

ابو وليد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة